بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 18 أغسطس 2014

داعش تطبق ما جاء في كتاب البخارى بالحرف



هل تعلم ان ما تفعله داعش من تصوير لجرائمهم البشعة من قطع رؤوس و ذبح بالجملة الى حد وصل لقتل 1500 شيعي في  يوم واحد فقط  هو مقصود فعلا  و هم يريدون هذا ؟؟ 
لماذا يريدون هذا ؟؟؟؟ 
نرجع الى صحيح البخارى ( اصح كتاب بعد كتاب الله ) سنجد حديث يقول الأتي 
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما : أن النبي صلى الله عليه وسلم قال
  أعطيت خمسا ، لم يعطهن أحد من الأنبياء قبلي :
((  نصرت بالرعب مسيرة شهر)) 
 ، وجعلت لي الأرض مسجدا وطهورا
 ، فأيما رجل من أمتي أدركته الصلاة فليصل
 ، وأحلت لي المغانم
 ، ولم تحل لأحد قبلي
 ، وأعطيت الشفاعة وكان النبي يبعث إلى قومه خاصة
 ، وبعثت إلى الناس عامة   

هناك تعليق واحد:

  1. لمذا الإرهاب الشيعي حلال والإرهاب السني حرام ؟ ولماذاتتغافل حضرتك عن الجرائم التي يرتكبها الشيعة بحق السنة في إيران والعراق وهي جرائم بشعة يقف لها شعر الرأس وتتقزز منها الأنفس فإن كنت لا تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم مع أنني لا أجيز قتل الأبرياء العزل ولا يجيزه دين ولا شرع ولا مذهب سواء كانوا سنة أو شيعة أو حتى كفاراً

    ردحذف