بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 2 أكتوبر 2014

اضحك مع حديث الكذا كذا

 هذا الحديث موجود فى اصح كتاب بعد كتاب الله كما يقول كهنة البخارى  و هو 
اقرا الحديث ثم اخبرنى ما الذي فهمته
 انا اعرف جيدا دفاع كهنة  البخارى عن الحديث و لكن اريدك انت ان تخبرنى بما فهمت لان كل دفاع كهنة البخارى لا يدخل عقل طفل و بما ان عقول السلفيين لا ترقي  ان تكون  فى درجة عقول الاطفال فهم يصدقونه و يدافعون عنه 
اليكم الحديث 

حدثنا علي بن عبد الله حدثنا سفيان حدثنا عبدة بن أبي لبابة عن زر بن حبيش ح وحدثنا عاصم عن زر قال سألت أبي بن كعب قلت
 يا أبا المنذر إن أخاك ابن مسعود يقول كذا وكذا فقال أبي سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لي قيل لي فقلت قال فنحن نقول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
صحيح البخاري (4595) 

هناك تعليقان (2):

  1. ههههههههههههههه طلاسم مو أحاديث .. صراحة صفحتك رائعة تحتاج دعم ������^_^

    ردحذف
  2. انتظر لحظة . عندي فرضية اشعر باحتمالية حدوثها في هذا النص الحديثي او القالب الحديثي الغير جاهز ..
    . انا اعتقد ان هذا الحديث نموذج اولي لأحد مزورين الاحاديث .. ولسبب ما لم يملأ قالب هذا النموذج وتسرب منه مع القوالب المزورة المملوءة والجاهزة للدس بين الاحاديث ..
    ما رأيك اخ عمر في هذه الفرضية ؟

    ردحذف